ثنائي خيارات portal_28






+

5 أسخف الخيارات الثنائية فيديو على موقع يوتيوب الجمعة 20 ديسمبر، 2013 من قبل مايكل فريمان من علم النفس العكسي للحصول على المال جعل نظم الغنية أبله "، لقد التزم أسخف ثنائي خيارات الفيديو شاهدت في عام 2013! بواسطة برامج "أبله"، وأنا أشير إلى "تعلم كيف تصبح تاجرا مليونيرا دون تحريك ساكنا 'نوع الفيديو. هناك طن من مقاطع الفيديو التي تخرج كل يوم والقاسم المشترك هو كيف "مثير للسخرية" أشرطة الفيديو هذه هي. لذلك دعونا نبدأ. "هل أنت متعب من العمل 05/09؟ ورتابة حياة الطبقة الوسطى القيادة أنت مجنون؟ "" ماذا لو قلت لك أنه يمكنك جعل الملايين، ابتداء من حول، دعنا نقول، ساعة من الآن دون دفع لي دولار واحد، في الواقع سوف أدفع لك استخدام نظام بلدي، لأنني مجرد نوع، والمحبة المليونير مع سر نجاحك! " بشكل جاد؟ نعم، أنا جاد تماما. لذلك دعونا نبدأ مع 5 أسخف خيارات الفيديو الثنائية على يوتيوب! سخيف الفيديو # 1 - دعونا نبدأ مع بعض تكتيكات تخويف "إن الاقتصاد العالمي على حافة السكتة القلبية واسع، يمكن أن تداعيات يكون لها تأثير تسونامي، وإلا إذا كنت اتخاذ خطوات وقائية لحماية المصالح الخاصة بك، وليس هناك شك أنك من بين الملايين من الآخرين، سوف تضطر للعيش رهيب الحياة! "الآن وهذا مخيف، وذلك أساسا إذا لم يكن لشراء حصة في هذا الفيديو حياتك سوف تمتص، حقا سيئة حقا! تحقق من ذلك… مثير للسخرية فيديو # 2 - جعل وأفظع الفيديو على الانترنت المال هذا واحد هو نوع من فترة طويلة وأنا لا نتوقع منكم أن يراقب كل شيء، لا ينصح للأطفال! كان سؤال واحد سألت نفسي طوال هذه التجربة المروعة من مشاهدة شريط الفيديو "الذي قرر على الأرض لتشمل الموسيقى التصويرية فيلم رعب في" كسب المال الفيديو عبر الإنترنت؟ أنا لست متأكدا إذا كان هذا الفيديو هو خطير أو لو كان مجرد مزحة، ولكن إذا أنها خطيرة من أنا عاجز عن الكلام على محمل الجد! تلبية آلة النقود الشامل. mwaa ها ها. سخيف الفيديو # 3 - يعمل الجميع من المنزل، لا تفوت على كل متعة! هذا الفيديو هو عبارة عن تجميع شهادات لا علاقة لها الأشخاص الذين يزعم العمل من المنزل والعيش في الجنة. من لا علاقة لها التقارير الإخبارية CNN على شهادات وهمية، وهذا الفيديو هو واحد من المال صنع الفرص الواعدة في عالم الخيارات الثنائية! نعم الحق ... خيارات لقاء ثنائي مشفر! مثير للسخرية فيديو # 4 - اختيار أي نمط تريد! أنا أعرف الكثير من التجار الذين حاول "الآلي الدخل التطبيق من قبل بريان ميلر، اتضح هذا التاجر العالمي 365 موقع احتيال التابعة لها. فمن المنطقي مع كيف يبدأ الفيديو مع لقطات متعددة من لامبورغيني، وطائرات خاصة وحمامات جميلة والجزر ونماذج الساخنة التي من شأن ذلك أن تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. الخروج واحدة من أسخف ثنائي خيارات الفيديو رأيت على يوتيوب في حياتي كلها! مثير للسخرية فيديو # 5 - المال لا ينمو على الأشجار، فإنه يسقط من السماء ... جاء AutoBinary EA مع بعض من أطرف مقاطع الفيديو التي تبدأ ب "ماذا كنت ستفعل لو كنت فاز في اليانصيب؟ أعني، والحصول على وعاء جاك أن الجميع يحلمون. أليس تعطيك الحرية المالية لبقية حياتك؟ "قص! هل تمانع لا تسألني سؤال بلاغي؟ شكرا لكم ولكن أنا كثير بدلا من مجرد الفوز في اليانصيب بدلا من التوقيع مع AutoBinary EA. أنا مجرد تداول الخيارات الثنائية في بلدي في الوقت الراهن. إذا قمت بها من كل وسيلة للفيديو 5TH، إما لديهم الكثير من الصبر أو كنت تفكر في نفسك كيف بفرح شديد، سخيفة هذه هي 5 أشرطة الفيديو. وأنا شخصيا أشعر الكلام في كل مرة أشاهد أشرطة الفيديو هذه. نأمل أنك لم تحصل على فتن من قبل هذه العروض، لأن الخيارات الثنائية ليست على وشك سريعة "صنع أنظمة المال" وانها ليست سهلة كما هو موضح في العديد من أشرطة الفيديو. لا لنفسك صالح والبحوث خدمة كنت تخطط لاستخدام قبل الالتزام بأي عروضا مغرية، وهناك إشارات خدمات جيدة للخيارات الثنائية من هناك ولكن العديد من الحيل. إذا كان لديك الوقت للاستثمار في تعلم كيفية التداول بنفسك باستخدام الخيارات الثنائية الاستراتيجيات. أنك لن تضطر لدفع أي خدمة إشارات للعمل لديك وأنت بالتأكيد سوف تجنب بعض الخدمات وهمية على طول الطريق. شكرا لكم لمشاهدة 5 أسخف الخيارات الثنائية الفيديو على يوتيوب!