الاستراتيجية العالمية - عرض باور بوينت ppt






+

سيارات - البنوك - التكنولوجيا الحيوية. حليف دخول. أي شريك ينبغي اختيار؟ توقيت دخول. الذي اللحظة هو الأنسب. عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: الاستراتيجية العالمية الاستراتيجية العالمية البروفيسور هورست O. بندر، دكتوراه كلية روتردام لل جامعة ايراسموس إدارة (NL) THESEUS معهد (F) hobender_at_B2B-MSI خصائص هذه الأيام الأسواق التنافسية 1. الأسواق النضوج والنمو البطيء في الغرب الاستعانة بمصادر خارجية في مجال تصنيع والفكرية أنشطة الصين تواصل الهند قوية أن تصبح لاعبا رئيسيا استمرت حالة عدم اليقين في أمريكا الجنوبية وروسيا تحسين بعض الشيء من الاتحاد الأوروبي توسيع القديمة وأوروبا الجديدة الخلافات داخل حلف شمال الاطلسي 2. البنية التحتية الناضجة في العالم الغربي الحاجة إلى بنية تحتية جديدة في آسيا 3. عولمة الأسواق والاستثمارات 4. مزود الانتشار 5. تجزئة السوق 6. إنتاج تليفون 7. اعتماد السريع للتكنولوجيات المتقدمة 8. الاستعانة بمصادر خارجية المستمر للتصنيع 9. الاستعانة بمصادر خارجية الوظائف أبيض اللون 10. الحياة قصيرة الاحتكارات التكنولوجية 11. الباعة مع موارد كبيرة سلعة تخفيض 12. تمايز عولمة الأسواق 1. السوق للمنتجات والأفكار و تقنيات ومستوى العالم من جميع البلدان - لا فقط تلك المتقدمة - يريد goods - متقدمة يريدون لهم في مستوياتها الأكثر تنافسية من الجودة والاعتمادية والخدمة والسعر - وسعت التكنولوجيا واستخدامها في جميع أنحاء العالم ل تحسين نوعية الحياة 2. عوامل النجاح الحرجة في عالمي مسابقة Ideas - تكنولوجيا / على الإبداع وجود سوق والبناء وstanding - استغلال الأساسية عنيف competencies - الجودة competitiveness - وسرعة 3. شركات - وليس الحكومات - هي كبرى يعني من تحقيق مكانة السوق العالمية 4. شركة ناجحة سوف نعرف كيفية التعرف على أفضل الأفكار الجديدة واستغلال الواعدة تكنولوجيا أصبح 5. المعرفة العنصر الحاسم لل منافسة - تعمل الشركة في جميع أنحاء العالم التنافس على الشركات talent - سوف تزدهر أو تفشل على مدى نجاحها في أن تصبح متعدد الثقافات organizations - على أن تكون قادرة على جذب - و الحفاظ - عامل المعرفة المتعددة الجنسيات مقابل GLOBAL CORPORATION شركة متعددة الجنسيات A الشركة الأم مع "التابعة" الخارجية (المبيعات والتسويق والإنتاج) الشركة الأم يفعل RD مركزيا في المنزل بلد والمصنوعات إلى السوق المحلية أو المنطقة بنات لا تفعل البحوث. انهم محليا ضبط وانتاج وبيع ما تقوم به الشركة الأم تصاميم (التكاليف النسبية عالية) الشركة العالمية تنظر إلى العالم بأسره واحد، إلى حد كبير كيان مماثل (التكاليف النسبية منخفضة) عملياته تمتد على مستوى العالم في Purchasing - مانو التسويق facturing - يتم البحث في أي مكان داخل النظام تتم إدارة المال مركزيا لجميع أعضاء مجموعة الإدارة العليا هي عبر الوطنية والشركة لديها قوية، إن لم يكن القيادة الموقف، في جميع مجالات ثالوث THE التقدم نحو المنتجات العالمية السلع المبكرة (مثل المواد الغذائية والحبوب والخامات، الفحم) أنجزت المنتجات (مثل التوابل والشاي، الصلب والكيماويات) المصنعة لاحقا المنتجات، بما في ذلك جميع المنتجات القائمة على التكنولوجيا، والتكنولوجيا الفائقة، e. g.- سيارات - البنوك - Biotechnology - الالكترونيات الاستهلاكية - كمبيوتر - الالكترونية قوات تشكيل الاقتصاد عبر الوطنية الدولة الوطنية الإنترنت المنطقة النظام المالي العالمي المؤسسة عبر الوطنية العوامل التي تساهم في العولمة الإنترنت الاتصالات السلكية واللاسلكية / السفر تلاقي احتياجات العملاء والتفضيلات